مؤتمر Apple اليوم .. لهذا السبب تم تسميته It's Glowtime

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 04:26 م
مؤتمر Apple اليوم .. لهذا السبب تم تسميته It's Glowtime حدث Glowtime من أبل
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد شركة ابل لطرح iPhone 16 الليلة، والذي سيبدأ في الساعة 8 مساءً، باسم "Glowtime"، وفي حين أنه من المؤكد أن شركة أبل ستطلق iPhone 16 وiPhone 16 Pro الليلة، إلى جانب Apple Watch Series 10 الجديدة، فمن المرجح أن يكون أبرز ما في الحدث ليس الأجهزة ولكن البرامج، وهذا هو الأمر الذي يشير إليه اسم Glowtime للحدث.

وفقًا لما ذكره موقع "india today"، ينعكس اسم Glowtime في صورة شعار Apple ثلاثي الأبعاد والملون، فإن الألوان الموضحة هي بالتأكيد الألوان المميزة لـ Apple Intelligence، نظام الذكاء الاصطناعي الذي ستقدمه أبل في هواتف iPhone 16.

إذا كنت تستخدم بالفعل جهاز أبل، فستدرك أن نفس الألوان مرئية أيضًا في الوهج المتحرك الذي يظهر على الشاشة كلما استدعيت Siri.

هذه ألوان Siri لدرجة أن اللوحة العلوية الشفافة لمكبرات الصوت Apple HomePod تتوهج بها عند استدعاء Siri.

سيكون Apple Intelligence بمثابة Siri معززًا بقدرات الذكاء الاصطناعي التوليدية، وتشير صورة "Glowtime" ببساطة إلى هذا التحول الذي ستحدثه Siri من مساعد افتراضي غير ذكي إلى وكيل ذكاء اصطناعي أكثر فائدة.

وتضع شركات الهواتف الذكية بشكل متزايد ميزات الذكاء الاصطناعي في هواتفها، حيث أطلقت Google هواتف Pixel 9، وتعد ميزات الذكاء الاصطناعي، التي تعمل بنظام Google Gemini، جزءًا أساسيًا من تجربة المستخدم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة